رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يستقبل وفد منتخبنا الكروي ويؤكد استمرار الدعم له وللملاك التدريبي

استقبل رئيسُ مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني، اليوم الخميس، وفدَ منتخبنا الوطنيّ لكُرةِ القدم، بحُضورِ رئيس الاتحادِ العراقيّ لكرةِ القدم السيد عدنان درجال، ومدرب المنتخب خيسوس كاساس.

ورحب رئيسُ الوزراء في مُستهلِ اللقاء بوفدِ المنتخب وطاقمه التدريبيّ، وأشادَ بالأداءِ الطيب للاعبي المنتخب في بُطولةِ آسيا الذي كان مصدرَ سعادة لجميع العراقيين، وإن كرةَ القدم هي لعبةُ فوز وخسارة، موجهاً شكره للاتحادِ وللملاك التدريبيّ.

وأكد رئيسُ مجلس الوزراء: إن هذا اللقاءَ رسالةُ دعم للمُنتخبِ في استحقاقاته المقبلة بتصفياتِ كأس العالم، التي يأمل فيها العراقيون التأهلَ للنهائيات، كما يشكلُ تأكيداً على دعمِ الحكومة للرياضةِ بشكلٍ عامٍ.

وعبّر سيادته عن اعتزازه بوجودِ كاساس على رأسِ الجهاز التدريبيّ للمنتخب، مثمناً جُهوده مع اللاعبين الذين جعلونا نشعرُ أننا نمتلكُ منتخباً يختلفُ في أدائه عن السنواتِ السابقة.

وقدّم رئيسُ الاتحاد العراقيّ لكُرةِ القدم عدنان درجال، والمدرب كاساس واللاعبون، شكرهم للسيدِ رئيسِ مجلس الوزراء على دعمه ومساندته المستمرة للمُنتخبِ، مؤكدين أنهم سيكونون عندَ حُسنِ الظن في الاستحقاقاتِ المُقبلة.

شاهد أيضاً

اكاد عنكاوا يحصد المركز الثاني في بطولة الكويت

عمكاباد- اعلام النادي توج نادي اكاد عنكاوا الرياضي بالمركز الثاني في بطولة الكويت الودية لكرة …