المدير العام للدراسة السريانية يعقد اجتماعاً لكوادر الدراسة السريانية في تربية نينوى

عمكاباد- اعلام المديرية – بغداد

زار المدير العام للدراسة السريانية السيد عماد سالم ججو ، قسم الدراسة السريانية في تربية نينوى، وعقد اجتماعا بحضور موظفي القسم وموظفي شعب الدراسة السريانية في تربيات الحمدانية وبعشيقة وتلكيف، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 29 آب 2023.

وتناول الاجتماع مناقشة مقترحات لتطوير المناهج الدراسية للمديرية العامة للدراسة السريانية، اضافة الى ايعاز لمسؤولي الشعب بتوجيه مدراء الادارات المدرسية لاستلام الكتب استعدادا للعام الدراسي القادم.

بعدها اجرى وفد مشترك ضم المدير العام ويرافقه مدير القسم ومسؤولي الشعب، زيارة الى السيد خالد عبدالعزيز الجبوري مدير عام تربية نينوى، وحضر اللقاء السيد خالد شاهين المدير العام السابق.

وقدم الوفد خلال زيارته، التهاني للسيد الجبوري بمناسبة تسنمه ادارة التربية، متمنيا له الموفقية والنجاح في اداء مهام عمله ، كما بحث اللقاء سبل التعاون المشترك بين المديريتين .

وفي اليوم ذاته، شارك المدير العام للدراسة السريانية في حضور محاضرة حول النزاهة ومكافحة الفساد، قدمها الموظف اياد محمد من قسم الاعداد والتدريب في تربية نينوى، واكد السيد ججو خلال مداخلة له على اهمية العمل على الموضوعات التي تم طرحها خلال المحاضرة وتطبيقها على ارض الواقع، للقضاء على الفساد خدمة للصالح العام.

شاهد أيضاً

الادباء السريان يكرمون الفنان شيرزاد نانه كلي

كتابة : نمرود قاشا الهيئة الادارية للاتحاد العام للأدباء والكتاب السريان كرمت الفنان شيرزاد نانه …