قداسة سيدنا البطريرك يصل إلى اسطنبول ويترأس صلاة المساء في كنيسة السيدة العذراء

عمكاباد- بطريركية السريان الارثوذكس

مساء يوم الثلاثاء ٢٣ حزيران ٢٠٢٦، وصل قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني إلى اسطنبول وترأس صلاة المساء (رمشو) والشكر في كنيسة السيدة العذراء مريم.

حضر الصلاة صاحبا النيافة المطرانان: مار فيلوكسينوس يوسف جتين، النائب البطريركي في اسطنبول وأنقرة وإزمير، ومار أوكين الخوري نعمت، السكرتير البطريركي.

ثم بارك قداسته المؤمنين وصلّوا الخدمات الخاصة بوالدة الله والرسل والقديسين

شاهد أيضاً

بغديدي تستضيف المخرج العالمي أنس عبدالصمد

كتابة : نمرود قاشا بغديدي ….. هذه المدينة الهادئة والمسالمة والمبدعة ( مركز قضاء الحمدانية …